accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 16 يونيو 2024

إسلامية دبي بالتعاون مع إقامة دبي تنظًمان احتفالات عمالية كبيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

إسلامية دبي بالتعاون مع إقامة دبي تنظًمان احتفالات عمالية كبيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أقامت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بالتنظيم مع قطاع تنظيم العمل في إقامة دبي مصلى مؤقت للعيد يتسع للآلاف من المصلين في منطقة جبل علي بجانب السكنات العمالية، بهدف تسهيل أداء الصلاة على العمال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إذ وزعت الدائرة 10000 وجبة خلال صلاة العيد في منطقتي العمال بجبل علي والمحيصنة.

وحول مصلى العيد أعرب سعادة اللواء عبيد بن سرور عن بالغ تقديره للدعم الذي قدمته دائرة الشؤون الاسلامية لفكرة انشاء مصلى مؤقت لأول مرة في منطقة السكنات العمالية في منطقة جبل علي بطاقة استيعابية كبيرة جدا، لإتاحة الفرصة على العمال لأداء صلاة العيد بسهولة ويسر تعبدا وتقربا الى الله.

وقال اللواء عبيد:" ضمن شعار احتفالات العيد العمالية تحت عنوان (لنحتفل بالعيد معا) ابارك للعمال بهذه المناسبة العزيزة وأتمنى لهم عيدا مباركا لهم ولعوائلهم واعاده الله عليهم باليمن والبركات، راجيا لهم الاستمتاع بفرحة العيد وسط أجواء من السعادة والمتعة بفضل الأنشطة المتنوعة التي تتضمنها احتفالات العيد".

ومن جانبه صرّح السيد أحمد عبدالله كنكزار مدير إدارة المراكز الخارجية بأنه قد تم توزيع 10000 وجبة خلال صلاة العيد في منطقتي العمال بجبل علي والمحيصنة، عاكساً بذلك روح التعاون والسلام بين مختلف فئات المجتمع، مثمناً الجهود المبذولة من قبل جميع الجهات الداعمة لهذه المبادرة ومنها: الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي ومركز المنار ومتطوعي الخير.

مؤكدين انتهاجنا لمسيرة قيادتنا الرشيدة في خدمة رسالة العطاء، ومسؤوليتنا المجتمعية، ليعم الخير والسلام على الجميع..

وأعرب العمال عن بالغ تقديرهم لفكرة انشاء المصلى المؤقت بجانب السكنات العمالية في منطقة جبل علي مشيرين الى انها سهلت عليهم أداء الصلاة بسهولة ويسر دون الاضطرار للتحرك الى مناطق أخرى بعيدة نسبيا عن أماكن سكنهم. وقد أدى العمال صلاة العيد بفرح ويسر وقام فريق العمل المشرف على تنظيم المصلى بتوزيع وجبة الإفطار عليهم عقب الصلاة متمنين لهم عيدا مباركا.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى