accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 12 يوليو 2024

متبرع يسدد متأخرات الرسوم الدراسية للتوأم «أريج وعبير» بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن

متبرع يسدد متأخرات الرسوم الدراسية للتوأم «أريج وعبير» بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن

تكفل متبرّع بسداد 20 ألفاً و649 درهماً متأخرات الرسوم الدراسية المترتبة على التوأم «أريج وعبير»، وذلك عبر التنسيق الذي قام به «الخط الساخن» بين المتبرّع ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي لتحويل مبلغ التبرع إلى الجهة المعنية.

وكانت «الإمارات اليوم» قد نشرت في التاسع من شهر يوليو الجاري قصة معاناة «أبو أريج»، الذي كان معلماً لمادة التربية الإسلامية، وأُنهيت خدماته منذ العام 2011 بقرار من إدارة المدرسة التي كان يعمل بها، بهدف تخفيض عدد الموظفين. ومع حصوله في العام 2013 على فرصة عمل جديدة في القطاع الخاص براتب 8000 درهم، استطاع «أبو أريج» تحقيق التوازن المالي لأسرته بشكل جزئي، إلا أن هذا الحال لم يدم بعد أن تم تخفيض راتبه في شهر مارس الماضي إلى النصف، لتتراكم عليه بعد ذلك الديون والالتزامات، التي أدت إلى عدم قدرته على سداد المتأخرات الدراسية المترتبة على ابنتيه المتفوقتين «أريج وعبير»، للفصل الدراسي الأخير من الصف الثاني عشر، والبالغة 20 ألفاً و649 درهماً، لكي يتابعا تفوقهما وتكتمل فرحتهما بتخرجهما من الثانوية العامة.

وأعرب «أبو أريج» عن شكره للمتبرع، مثمناً وقفته معه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها، مؤكداً أن هذه الوقفات الإنسانية إلى جانب المحتاجين ومساعدتهم، ليست غريبة على شعب دولة الإمارات المحب للخير والعطاء.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى