الموردين

المناقصات العامة

يسر دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي تقديم هذه الخدمة للموردين من خلال الدعوة للمشاركة في عمليات توريد المواد والخدمات والاشغال للدائرة ، حيث سيتم نشر المناقصات والممارسات بشكل إلكتروني، بما يتتيح للموردين تقديم عروضهم بطرق آمنة ومباشرة للمناقصات والممارسات المعلنة. كما يمكن للموردين تحميل تطبيق "المورد الذكي"، الذي يعد أحدث التطبيقات المخصصة لهم لمراجعة معاملاتهم مع أكثر من 50 جهة حكومية من خلال واجهة واحدة ومبسطة.

متطلبات الخدمة
  • تفعيل الخدمة: يجب أن يكون المورد مسجلاً في نظام تخطيط الموارد الحكومية (التسجيل مجاني).
  • تصفح الخدمة: يُوصى باستخدام متصفح إنترنت إكسبلورر النسخة 8 أو الأحدث لضمان أفضل تجربة تصفح عند التعامل مع خدمات المناقصات.
  • نظام تسجيل الخدمة: لتسهيل التعامل مع الدائرة، يتم استخدام نظام دخول موحد، بحيث ان المورد ان كان مسجلاً بأحد دوائر حكومة دبي، فانه يمكنه تسجيل الدخول مباشرةً وتقديم العروض او العطاءات على المناقصة باستخدام نفس بيانات تسجيل الدخول لدى أي من الدوائر.
  • كيفية البحث عن مناقصة: للتعرف على طريقة البحث عن المناقصات، لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
  • تقديم عرض على نظام المورد الالكتروني: للتعرف على كيفيه تقديم عرض على نظام المورد الالكتروني ، لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
  • تسجيل الدخول: إذا كان لديك اسم مستخدم وكلمة مرور، يرجى تسجيل الدخول إلى النظام لتقديم عروضك من هنا
  • إنشاء الفواتير وتقديمها: لاطلاع على الدليل الإرشادي الذي يوضح كيفية إنشاء الفواتير وتقديمها عبر النظام الإلكتروني اضغط هنا و من خلال فيديو توضيحي يشرح الخطوات بالتفصيل ، لمشاهده الفيديو اضغط هنا
  • تسجيل مورد جديد: للتسجيل كمورد جديد، يرجى التواصل المباشر مع الدائرة من خلال البريد الإلكتروني isupplier@iacad.gov.ae.
  • للتواصل مع الدعم: للتواصل مع فريق الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني: it_dept@iacad.gov.ae أو الاتصال على الرقم +971 4 179 6087 766.
  • للإبلاغ عن مخالفة: خصصت الدائرة قناة سرية للإبلاغ في حال وجود مخالفة أو احتمال وقوعها، أو انتهاك للقانون أو وثيقة مبادئ السلوك، وذلك من خلال البريد الإلكتروني التالي: fraud@iacad.gov.ae