accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 23 أبريل 2024

مليونا درهم من إسلامية دبي لصالح مبادرة " منخفض الهدير "

مليونا درهم من إسلامية دبي لصالح مبادرة " منخفض الهدير "

بناء على التوجيهات السامية من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، باعتماد سموه حزمة من المبادرات والتدابير العاجلة التي تم إعدادها لمتابعة الجهود المبذولة لمواجهة تداعيات منخفض «الهدير» الذي شهدته الدولة مؤخراً، حيث شمل التوجيه دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي لمتابعة الحالات الإنسانية بين المقيمين والمواطنين وتوفير الدعم اللازم لها.

أكد سعادة أحمد درويش المهيري مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، بأن الدائرة أسهمت بمبلغ مليوني درهم لصالح مبادرة "منخفض الهدير"، وأوضح بأن المشاركة في المبادرة، تأتي حرصاً على مد يد العون للمتضررين من آثار المنخفض التي تعرضت له الدولة مؤخراً ، وأشار بأن من أهم سمات المجتمع الإماراتي هو التعاضد والتكافل في مختلف المحافل، وأن التعاون بين أفراد المجتمع قيمة راسخة" وأن عمل الخير هو سر من أسرار سعادة المجتمعات، لافتاً بأن هذا التبرع يجسد رؤية القيادة الرشيدة في الدولة في أن عمل الخير هو جزء أصيل في عادتنا وتقاليدنا بل وموروث شعبي، داعياً الجميع و أصحاب الخير من رجال الأعمال وأفراد المجتمع والمؤسسات للمساهمة وتقديم ما بوسعهم حتى نتجاوز هذه الأزمة.

وتسعى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في تأكيد دورها المجتمعي والمسؤولية المناطة بها لتحقيق مكانة ريادية ونهج إسلامي سمح، من خلال المشاركة في المبادرات المجتمعية في مجال العمل الخيري والإنساني على مستوى الدولة، وفق سياسة وتوجهات القيادة الرشيدة.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى