accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 21 يونيو 2024

مدير عام إسلامية دبي يستقبل وفد بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي

مدير عام إسلامية دبي يستقبل وفد بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي

استقبل سعادة أحمد درويش المهيري، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، مساء اليوم في مطار دبي الدولي، وفد بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي، في لحظة تجسد أسمى معاني الفخر والاعتزاز.  

كما أشاد المدير العام بالتنسيق المثالي والتعاون الذي أبدته كافة الجهات المعنية، مما أسهم في تسهيل رحلة الحجاج وضمان راحتهم وسلامتهم.  

من جانبهم، عبّر أعضاء بعثة الحج عن شكرهم العميق لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري على الدعم الكبير الذي تلقوه، مما جعل من تجربتهم تجربة لا تُنسى. كما أبدوا امتنانهم للاستقبال الحار الذي أضفى على عودتهم أجواءً من الفرح والامتنان، مثمنين الأثر العميق لهذه التجربة في حياتهم وأهمية الدعم الذي قدمته حكومة دبي في تحقيق هذا النجاح.  

ويعكس هذا الاستقبال التزام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدعم موظفيها ،وتعزيزها للقيم الإسلامية والمجتمعية، وإبرازها لروح التلاحم والتآزر الذي يميز مجتمع دبي.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى