accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 18 يناير 2025

كلمة مدير عام الدائرة بمناسبة حصول الدائرة على المركز الثالث في سعادة المتعاملين

كلمة مدير عام الدائرة بمناسبة حصول الدائرة على المركز الثالث في سعادة المتعاملين

أشاد سعادة أحمد درويش المهيري، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، بالإنجاز الكبير الذي حققته الدائرة بحصولها على نسبة 96.99% في مؤشر سعادة المتعاملين لعام 2024، مؤكداً أن هذا الرقم يُعد من أعلى النسب التي تحققت على مستوى الجهات الحكومية في دبي، ويعكس التزام الدائرة بتطبيق أرقى معايير الخدمة والتميز المؤسسي.  

وأضاف سعادته “هذا الإنجاز ليس وليد الصدفة، بل هو نتيجة لجهود مخلصة وعمل دؤوب من فريق عملنا الذي يؤمن بأن المتعامل هو محور العملية الحكومية وأساس نجاحها. النسبة التي حققناها تُظهر حجم العمل الكبير الذي بذلناه لتقديم خدمات استباقية ومتميزة تُلبي احتياجات المتعاملين وتفوق توقعاتهم، إن هذا النجاح يضع على عاتقنا مسؤولية أكبر للاستمرار في التطوير والتحسين، لأننا في سباق دائم مع أنفسنا لتحقيق الأفضل.”  

وأكد أن هذا الإنجاز يعكس الرؤية الحكيمة لقيادة دبي وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، الذي وضع سعادة المتعاملين في قلب منظومة التميز الحكومي.  

واختتم حديثه قائلاً: “إننا ماضون بثبات نحو تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة، التي علمتنا أن لا حدود للطموح، وأن المركز الأول هو المكان الذي تستحقه دبي دائماً.”

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى