accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 14 أكتوبر 2024

الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي يطلع على نموذج "حضانة الفريج"

الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي يطلع على نموذج "حضانة الفريج"

اطلع معالي عبدالله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، بحضور سعادة أحمد درويش المهيري، مدير عام الدائرة، وسعادة عبدالله بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لإمارة دبي، على نموذج "حضانة الفريج" المبادرة المشتركة بين دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي التابع للدائرة، كجزء من التزام الدائرة بتفعيل كافة مراكزها لخدمة أهالي المناطق في الإمارة، حيث يهدف المشروع إلى تحقيق أهداف أجندة دبي الاجتماعية 33، التي تشمل تحقيق أسر أكثر سعادة وترابطاً وتمسكاً بالقيم والهوية الوطنية.

وأشاد البسطي بالجهود المبذولة في إنشاء هذا النموذج، مؤكدًا على دعمه المستمر لمثل هذه المبادرات التي تعكس رؤية دبي الطموحة في التعليم والتنمية الاجتماعية، حيث شارك خلال جولته الأطفال في الفصول، كما قام بزيارة المرافق الحديثة للحضانة، والتي تتيح للأطفال فرصًا متنوعة للتعلم والإبداع.

وقد أعرب سعادة أحمد درويش المهيري مدير عام الدائرة عن ترحيبه الكبير بزيارة الأمين العام لحضانة الفريج، ومدير عام دائرة الموارد البشرية لإمارة دبي، والتي تعكس مدى اهتمام القيادة بالتعليم المبكر وأهمية تطوير مهارات الأطفال منذ سن مبكرة، كما أشار سعادته إلى أن هذه الزيارة تعكس التعاون المثمر بين المؤسسات الحكومية والمرافق التعليمية، والعمل جنبًا إلى جنب لضمان توفير أفضل الفرص التعليمية لأطفالنا، معربا عن تقديره للدعم المستمر من المجلس التنفيذي لتحقيق هذه الأهداف.

في ختام زيارته، أكد أن العمل الجماعي هو السبيل الأمثل لتحقيق التنمية المستدامة في قطاع التعليم، فمن خلال شراكتنا يمكننا تحقيق أهدافنا في تعزيز التعليم المبكر وضمان استدامته، مؤكداً دعم الحكومة الدائم لمثل هذه المشاريع الحيوية التي تعكس رؤية القيادة الرشيدة في تقديم أفضل الخدمات التعليمية لأطفالنا.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى