accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 19 أكتوبر 2024

أكثر من 5615 مستفيد في مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه

أكثر من 5615 مستفيد في مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه

شهدت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي متمثلة في إدارة مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه خلال النصف الأول من عام 2024 تزايداً ملحوظاً في أعداد المنتسبين والمستفيدين من برامجها المتنوعة، حيث استقبلت المراكز أكثر من 5615 طالب وطالبة، مما يعكس الدور الريادي والمحوري للمراكز في نشر التعليم القرآني وتعزيز القيم الدينية في المجتمع الإماراتي.

وتعقيبا على التقرير، أكد الدكتور عبدالله عبدالجبار، مدير إدارة مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه بالإنابة، أن هذه الأرقام تعكس التزامنا العميق بتلبية احتياجات المجتمع من خلال برامج تعليمية شاملة تناسب جميع الفئات العمرية، مشيرا إلى مواصلة المراكز العمل على تطوير البرامج والدورات استجابة لتطلعات المجتمع.

وأشار التقرير الذي نشرته إدارة مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه، أن أعداد حلقات رياض القرآن تجاوزت 322 حلقة وقد تم فتح ما يقارب 63 حلقة جديدة خلال الربع الثالث من العام الحالي، كما وصل عدد المسجلين في رياض القرآن خلال النصف الأول من العام 2024م إلى 400 طالب مسجل جديد، من مختلف الأعمار التي تراوحت من 6 سنوات حتى كبار السن. والجدير بالذكر أنه يتم تقديم هذه الحلقات بلغات متنوعة كاللغة العربية كلغة رئيسة، إلى جانب لغات فرعية أخرى كالإنجليزية والأوردو والصينية.

ويمكن التسجيل بهذه الحلقات من خلال موقع الدائرة أو الاتصال بالرقم المجاني 800600، أو التواصل عن طريق البريد الالكتروني m.center@iacad.gov.ae ، أو الزيارة المباشرة لرياض القرآن في المباني الخاصة بمراكز مكتوم.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى