accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 18 أكتوبر 2024

أكثر من (430) ألف تحميل لتطبيق دلوكDXB للمواقيت العالمية

أكثر من (430) ألف تحميل لتطبيق دلوكDXB للمواقيت العالمية

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي عن عدد مستخدمي تطبيقها الذكي "دلوك DXB للمواقيت العالمية" منذ إطلاقه قبل ستة أشهر، والذي وصل إلى أكثر من (430) ألف مستخدم حول العالم، حيث يهدف تطبيق "دلوك" إلى تقديم حلول مبتكرة موثوقة ودقيقة لتحديد مواقيت الصلاة واتجاه القبلة بناء على الموقع الجغرافي للمستخدم كأول تطبيق يصدر عن مؤسسة حكومية شرعية متخصصة لحساب مواقيت الصلاة حول العالم.

ومن جانبه، أكد السيد حمد محمد صالح، رئيس قسم المواقيت والأهلة أن هذا الإنجاز الكبير يعكس ثقة المستخدمين في التطبيق، ودوره الفاعل في تلبية احتياجاتهم في معرفة مواقيت الصلاة بدقة وسهولة، ونعتبر هذا الرقم شهادة على التزامنا بتقديم تجربة مستخدم متميزة وموثوقة، مشيراً إلى سعي الدائرة المستمر إلى تحسين ميزات التطبيق لتلبية الاحتياجات المتنوعة والتطلعات العالمية، حيث أن تطبيق "دلوك" ليس مجرد أداة لمعرفة أوقات الصلاة، بل هو جسر يربط المسلمين في كل مكان بعباداتهم.

التطبيق يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم عصري يعرض مسجد الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم كأيقونة بارزة على مساجد إمارة دبي، وبخصائص إضافية مثل إرسال إشعارات الأذان موافقة لأذان المساجد بنفس اللحظة، كما يتيح للمستخدم التنبيه قبل الأذان والإقامة حسب المواعيد الرسمية، وله حرية تعديله.، كما يعرض التطبيق التاريخ الهجري حسب الإعلان الرسمي وتحديد اتجاه القبلة بالواقع المعزز والغامر، وتوفير أوقات الصلاة لأكثر من 50 ألف مدينة حول العالم، والتطبيق يحدد المنطقة الجغرافية للمستخدم بشكل دقيق وتلقائي بمجرد فتحه، وهذه الميزة لا توجد في باقي التطبيقات المشابهة.

ويمكن تحميل “دلوك DXB للمواقيت العالمية” على منصات iOS و Android مجانًا، ممهداً الطريق لأن يصبح الرفيق الرقمي لكل مسلم يبحث عن الدقة والسهولة في ممارسة شعائره اليومية، حيث يعد التطبيق الأمثل لكل مسلم في كل العالم.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى