accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 14 يونيو 2024

بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي تواصل أنشطتها لليوم الثاني في مكة

بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي تواصل أنشطتها لليوم الثاني في مكة

واصلت بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي التي تنظمها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، أنشطتها لليوم الثاني على التوالي منذ وصولها إلى مكة المكرمة، وذلك بعقد اجتماع موسع ظهر اليوم مع الحجاج والطاقم الإداري.

ووجه حجاج بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي عظيم الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي حفظهم الله، على توجيهاتهم واهتمامهم ودعمهم لحجاج البعثة الرسمية لحكومة دبي ، وعلى الرعاية المقدمة لهم، كما شكروا دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي على تسخير ومضاعفة الجهود لتنفيذ تلك التوجيهات والعمل على راحة وسعادة حجاج بيت الله الحرام .

وقام السيد محمد علي بن زايد الفلاسي رئيس بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي بالاجتماع مع جميع أفراد البعثة، حجاج بيت الله الحرام، والطاقم الإداري والإشرافي، وذلك للاطمئنان على خط سير عمل البعثة والوقوف على الخدمات المقدمة والاستعدادات القادمة وطلبات الحجاج.

وقال رئيس البعثة أن جميع حجاج البعثة الرسمية بخير وسلام وانتهوا بفضل من الله وحمده من اكتمال وأداء مناسك عمرة القدوم للحج والطواف بالكعبة، وذلك فور وصولنا إلى الأراضي المقدسة وتم ذلك بكل يسر وسهولة، بعد أن تم تأمين جميع إجراءات التنقل من وإلى المسجد الحرام، مع أخذ الاحتياطات الكاملة المتعلقة بتوفير راحة وأمن وسلامة الحجاج، وأعرب جميع الحجاج عن سعادتهم وسرورهم بالخدمات المقدمة للبعثة.

وأوضح الفلاسي بأن فريق العمل المشرف على البعثة قائم على تجهيز جميع الإجراءات اللازمة في الأيام العظيمة القادمة لأداء مناسك الحج والعمرة والشعائر الدينية التالية، بالتنسيق مع كافة الجهات في المملكة العربية السعودية.

وستستمر المحاضرات في مكة المكرمة حتى الثامن من ذي الحجة، استعداداً لإكمال أداء مناسك الحج.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى