accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 11 أكتوبر 2024

إسلامية دبي تعلن مشاركتها في "جيتكس جلوبال 2024"

 إسلامية دبي تعلن مشاركتها في "جيتكس جلوبال 2024"

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي عن مشاركتها في معرض "جيتكس جلوبال 2024"، تحت مظلة منصة هيئة دبي الرقمية، الحدث التكنولوجي الأبرز في المنطقة، والذي سيعقد من تاريخ 14 وحتى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، في قاعة الشيخ سعيد 2-3.

ستسلط الدائرة خلال مشاركتها الضوء على المشاريع والبرامج التقنية الخاصة بالدائرة، وعرضها لأحدث الابتكارات التكنولوجية التي تبنتها لتحسين وتحقيق أعلى معايير الجودة في خدماتها المقدمة للمجتمع، بما في ذلك التطبيقات الذكية والحلول الرقمية التي تهدف إلى تسهيل الوصول إلى الخدمات الدينية والخيرية، وبيان كيفية الوصول إليها وشرح خطوات استخدامها، وذلك من خلال عرضها لتطبيق دلوك ، والخاص بتحديد مواقيت الصلاة داخل الدولة وخارجها، إلى جانب عرضها لمنصتها المبتكرة الجديدة، الدائرة الرقمية، والتي توفر البيانات الوافية عن جميع أنشطة الدائرة في الإمارة.

وتسعى الدائرة إلى إبراز مكانتها المتقدمة باستخدامها لوسائل التكنولوجيا الحديثة في اختصاصاتها وتعاملاتها، وحرصها على تبادل الخبرات مع الجهات الحكومية والخاصة والدولية، واستكشاف أحدث التطورات في مجالات التكنولوجيا، بما يسهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتقديم خدماتها المستقبلية بتقنية وحرفية مبتكرة.

وقد صرح سعادة أحمد درويش المهيري مدير عام الدائرة، بأن مشاركة الدائرة في جيتكس 2024 تأتي في إطار رؤية دبي الطموحة للتحول الرقمي، مؤكداً على التزام الدائرة بالابتكار المستمر لتعزيز تجربتها الرقمية وتحقيق رؤيتها في أن تكون مرجعاً عالمياً في العمل الإسلامي وتسهيل الوصول لخدماتها المقدمة محلياً وعالمياً، تلبية لاحتياجات المتعاملين .

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى