accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 17 أكتوبر 2024

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة برايم الصحية

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة برايم الصحية

في خطوة تعكس حرص دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي على تعزيز احتياجات المجتمع وسعيها المستمر في تحقيق التنمية المستدامة في إمارة دبي، أبرمت الدائرة مذكرة تفاهم مع مجموعة برايم الصحية، وذلك في إطار إقامة شراكة استراتيجية تعزز من الجهود المبذولة بين الطرفين، حيث تسعى المذكرة إلى دعم وتحسين قنوات التواصل لتحقيق المصالح المشتركة من خلال الاستفادة من دور "غرفة المعرفة المستدامة" لخدمة قطاعات التعليم والصحة.

وأشار سعادة أحمد درويش المهيري، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، أن إبرام هذه المذكرة يمثل انعكاسا لالتزام الدائرة في تفعيل دورها المجتمعي من خلال دعم القطاع الحكومي والخاص عن طريق الموارد المتاحة والمتوفرة بالدائرة، موضحا أن التعاون مع مجموعة برايم الصحية هي تجسيد للخطوات الاستباقية في تعزيز هذا المسار المجتمعي مع المؤسسات في القطاع الصحي بالإمارة. وأضاف سعادته أن تفعيل دور غرفة المعرفة المستدامة لا يقتصر على قطاع التعليم، بل سيتسع مداها ليشمل القطاع الصحي، وهي خطوة جديدة نحو تحقيق مخرجات تصب في المصلحة العامة، مؤكدا التزام الدائرة بتلبية احتياجات المجتمع، وتحقيق التنمية المستدامة التي تتماشى مع رؤية إمارة دبي.

وتنص المذكرة على دعم وتحسين قنوات التواصل لتحقيق المصالح المشتركة، من خلال الاستفادة من "غرفة المعرفة المستدامة" في مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية التي تقدم خدمات متميزة في مجالات التعليم والصحة، مما يعزز من دور الدائرة في المجتمع والإمارة.

كما تتضمن المذكرة مجموعة من البنود التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة الصحية في الإمارة، ورعاية المسلمين الجدد ومتعاملي دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري من خلال تقديم خدمات صحية متميزة.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى