accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 15 سبتمبر 2023

إسلامية دبي تعلن عن فتح باب التسجيل في "رياض القرآن" للعام الدراسي 2023-2024م

إسلامية دبي تعلن عن فتح باب التسجيل في "رياض القرآن" للعام الدراسي 2023-2024م

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، قطاع الشؤون الإسلامية، إدارة البرامج المعرفية الإسلامية، فتح باب التسجيل في "رياض القرآن " في كل من مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي، ومركز المزهر الثقافي الإسلامي. ومركز ند الشبا للنساء.

وأفادت الدكتورة حمدة أحمد المهيري، مدير إدارة البرامج المعرفية الإسلامية بالدائرة، أنه تم فتح باب التسجيل بداية من اليوم ولغاية 22 سبتمبر الجاري للانضمام للبرامج التعليمية في رياض القرآن، وذلك خلال الفترة الصباحية لفئة كبار المواطنات، والسيدات والآنسات، والموظفات، كما ينتسب للبرنامج المسائي كل من طالبات المدارس من عمر 10 سنوات فأكثر، وطالبات الجامعات والكليات، إضافة إلى فئة الموظفات، لافتةً بأن هذه البرامج مجانية، وتتم عبر برنامج الميكرو سوفت تيمز (خاصية الاتصال المرئي).

وتندرج ضمن الخطة الدراسية لإدارة البرامج المعرفية الإسلامية في إطار خطة التوعية الدينية لإمارة دبي عامة، وتخدم فئة النساء، مشيرة بأن التسجيل في مراكز المزهر وأم الشيف الثقافية الإسلامية يكون عن طريق الدخول لموقع الدائرة ، www.Iacad.gov.ae

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى