accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 17 أكتوبر 2024

متبرعة تسدد 18.9 ألف درهم كلفة علاج «فرح» بالتنسيق مع إسلامية دبي و "الخط الساخن"

متبرعة تسدد 18.9 ألف درهم كلفة علاج «فرح» بالتنسيق مع إسلامية دبي و "الخط الساخن"

تكفلت متبرعة بسداد مبلغ 18,952 درهماً لعلاج المريضة "فرح"، التي تعاني من نقص في صفائح الدم وتحتاج إلى أدوية خاصة ومتابعات طبية لمدة عام في مستشفى مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي، وقد تم التنسيق بين المتبرع ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي عبر «الخط الساخن»، لتحويل مبلغ التبرع إلى حساب المريضة في المستشفى.

بعد سداد المبلغ، أعرب أخو "فرح" عن سعادته وشكره العميق للمتبرعة على دعمها لأخته في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها، مشيراً إلى أن هذا التبرع قد جلب لهم فرحة كبيرة.

وكانت "الإمارات اليوم" قد نشرت في وقت سابق (الاثنين) قصة معاناة "فرح"، البالغة من العمر 37 عاماً، التي تعاني منذ عام ونصف من نقص في صفائح الدم. وقد أكدت التقارير الطبية الصادرة عن مستشفى "شخبوط الطبية" أن "فرح" جاءت إلى المستشفى تعاني من نزيف حاد في اللثة، مما استدعى حجزها لمدة يومين لتلقي العلاجات اللازمة. وأظهرت الفحوصات أنها تعاني من خلل في عمل صفائح الدم، مما يتطلب علاجاً خاصاً ومتابعات طبية دورية.

كما روى أخو "فرح" كيف بدأ ظهور الكدمات الغامقة على جسدها بعد تعرضها لإصابات بسيطة، مما دفعه لأخذها إلى عيادة خاصة لإجراء الفحوصات، حيث أظهرت النتائج حاجتها لعلاج خاص وتكاليف تبلغ 18,952 درهماً، من دون أن تملك بطاقة تأمين صحي تغطي تلك التكاليف.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى