accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 19 يوليو 2024

مدير عام إسلامية دبي يزور دائرة الأراضي والأملاك ويهنئ مديرها العام بمنصبه الجديد

مدير عام إسلامية دبي يزور دائرة الأراضي والأملاك ويهنئ مديرها العام بمنصبه الجديد

زار سعاد أحمد درويش المهيري، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، دائرة الأراضي والأملاك؛ وذلك لتقديم التهاني لمديرها العام سعادة مروان أحمد بن غليطة، إلى جانب بحث الجهود التعاونية بين الجهتين الحكوميتين.

كما تضمنت زيارة سعادته مناقشة فرص التعاون المحتملة ودورها في تقديم الخدمات المجتمعية بصورة أفضل على مستوى إمارة دبي، إلى جانب بحث كيفية تعزيز الشراكات الاستراتيجية بين الجانبين، وأهمية التعاون والعمل المشترك، وتعزيز أواصر التواصل المؤسسي على مستوى الجهات الحكومية في إمارة دبي، لما له من دور فعال في تحقيق الرؤى التي تنتهجها حكومة دبي، والحفاظ على المكانة العالمية للإمارة.

وفي نهاية الزيارة، تمنى مدير عام إسلامية دبي التوفيق لسعادة مروان أحمد بن غليطة، في مهامه الجديدة، مثمناً ما تقوم به دائرة الأراضي والأملاك من دور ريادي في تنظيم وإدارة المشهد العقاري في إمارة دبي.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى