accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 29 فبراير 2024

اختتام برنامج فرصتي الدفعة "15"

اختتام برنامج فرصتي الدفعة "15"

اختتمت دائرة الشؤون الاسلامية والعمل الخيري بدبي، برنامج فرصتي الدفعة 15 والمكون من 10ملتحقين من فئة خريجي الجامعات والكليات، واستقبل السيد بطي عبدالله الجميري المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي، والسيد يوسف سعد البوسميط، صباح الثلاثاء الماضي الملتحقين بالبرنامج، وأثنى المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي على جهودهم وعملهم خلال فترة تدريبهم بالدائرة، وأكد على أهمية تطوير مهارات وكفاءات الشباب المواطنين، واستثمار الفرص المتاحة للتعلم والتدريب واكتساب المزيد من المهارات، التي تميزهم في سوق العمل، لافتا بأن هناك نظرة ودعم وتحفيز من القيادة الرشيدة في الدولة تجاه توظيف الشباب لافتاً بأن الجيل الحالي هو جيل وقادة المستقبل، متمنياً للجميع الرقي والازدهار في ظل العمل في حكومتنا الرشيدة.

وأعرب عدد من المتدربين من خريجي جامعة زايد وكليات التقنية العليا عن سعادتهم بالعمل في الدائرة، ووجدوا فيها بيئة محفزة ومشجعة للعمل وتطوير الذات.

وبنهاية الحفل تم التقاط الصور الجماعية مع المتدربين

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى