accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 28 أكتوبر 2024

"أقرب إلى المجتمع" الخطة الاستراتيجية الجديدة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي

"أقرب إلى المجتمع" الخطة الاستراتيجية الجديدة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي

قامت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بتطوير مجموعة من المشاريع والمُبادرات خلال الدورة الإستراتيجية (2025-2027م) والتي تتماشى مع مُستهدفات أجندة دبي الاجتماعية 2033م وتُلبي تطلعات مجتمع إمارة دبي بكافة شرائحه، حيث ترتكز الإستراتيجية الجديدة على العمل المُشترك بين الجهات الحكومية وكذلك تعزز من الشراكة الفعالة مع القطاع الخاص وقطاع النفع العام بما يُحقق تطلعات أفراد المجتمع ويترك أثراً ملموساً عليهم.

وتعليقا على اطلاق الاستراتيجية الجديدة، أكد سعادة أحمد درويش المهيري مدير عام الدائرة أن إستراتيجية الدائرة (2025-2027م) تتُرجم توجيهات القيادة الرشيدة بالتفاعل مع المجتمع والإنتقال إلى مفهوم الإستباقية في تقديم الخدمات والوصول بالبرامج والأنشطة والفعاليات إلى أفراد المُجتمع بشكل قريب وسهل.

وأشار سعادته أن الدائرة ومن خلال إستراتيجيتها ركزت على مجموعة من فئات المُجتمع على رأسها الأسرة الإماراتية و ورواد المساجد والمُتبرعون ورعاة المساجد بالإضافة إلى المؤسسات الخيرية والإسلامية وجامعوا التبرعات في مجتمع إمارة دبي.

كما أكد مدير عام الدائرة أن الدائرة ترتكز في إستراتيجيتها على مفهوم الشراكة والعمل الجماعي مع كافة الجهات المعنية بما فيها أفراد المُجتمع بهدف تحقيق رؤية الدائرة ورسالتها في أن تكون أقرب إلى المُجتمع، كما أوضح أن الدائرة خلال المرحلة الأولى من الإستراتيجية بإطلاق عدد 14 مشروع إستراتيجي تُساهم في تحقيق رؤية الدائرة ومنها تم اليوم الإعلان عن مشروع مُسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم للقرآن الكريم لطلاب المدارس بدبي، مشروع غراس الخير ومشروع باقة خدمات الأسرة الإماراتية، بالإضافة إلى عدد من المشاريع التي سيتم الإعلان عنها بالتتابع خلال المرحلة القادمة.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى