accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 21 أكتوبر 2024

"حضانة الفريج" تستقبل أكثر من 20 طفل

"حضانة الفريج" تستقبل أكثر من 20 طفل

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي أن "حضانة الفريج"، المبادرة التي اطلاقها مؤخرا بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية في مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي، أن أعداد المسجلين في الحضانة بلغ أكثر من 20 طفل، وذلك وفقا لأحدث إحصاءاتها المتعلقة بالكادر التعليمي وعدد الأطفال المسجلين بها، والذين تتراوح أعمارهم بين 1 – 4 سنوات، مع القابلية لاستقبال أعداد مضاعفة مستقبلا.

وأفادت الآنسة حمدة سيف المطيوعي -مدير المشروع - أن حضانة الفريج تسعى على الدوام إلى تطوير خدماتها، من خلال توفير بيئة تعليمية خصبة بعادات وتقاليد التراث الإماراتي ولغتنا العربية الأصيلة، مع دعمنا واستثمارنا لجميع الكوادر الإماراتية من أمهات ومعلمات وموظفات، إذ وصل عدد الكادر التعليمي من هذه الفئات إلى 12 متخصصة.

وأكدت المطيوعي أن الكادر حريص على تقديم أفضل مستوى من التعليم والرعاية للأطفال، مما يعزز من دور الحضانة كمؤسسة رائدة في مجال التعليم المبكر في دبي، حيث تعكس من خلالها الثقة الكبيرة التي تضعها الأسر بهذا الصرح التعليمي، من خلال تقديم مجموعة من البرامج التعليمية المبتكرة التي تركز على تنمية المهارات الحسية والمعرفية للأطفال، والأنشطة التفاعلية والمناهج المتطورة التي تعتمد على أساليب التعلم باللعب والتكنولوجيا الحديثة، والتي تتيح للنشء الصاعد الاستكشاف والنمو في بيئة آمنة وغنية بالمعرفة .

وتعكف الحضانة على تحسين وتطوير خدماتها المقدمة، من خلال توسيع مرافقها التعليمية مستقبلاً، مما يسهم في توفير بيئة تعليمية متكاملة تلبي احتياجات الأطفال وتطلعات أولياء الأمور.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى