accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 19 سبتمبر 2023

متبرع يسدد 11 آلف درهم تكاليف علاج «ربيع» من شلل نصفي

متبرع يسدد 11 آلف درهم تكاليف علاج «ربيع» من شلل نصفي

تكفل متبرّع بسداد مبلغ 11 ألفاً و333 درهماً، لمساعدة المريض «ربيع» على دفع تكاليف أدوية علاج ومعدات طبية التي يحتاجها في مدينة الشيخ شخبوط الطبية في أبو ظبي، حيث يعاني المريض شللاً نصفياً، وكان يواجه صعوبة في تأمين المبلغ المطلوب، إذ قامت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بالتنسيق بين المتبرع والخط الساخن في تحويل المبلغ لحساب المريض في المستشفى.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت في 14 من سبتمبر الجاري، مناشدة من أسرة «ربيع» لفاعلي الخير، لمساعدته على تأمين تكاليف الأدوية والمعدات الطبية التي يحتاجها، نظراً للظروف المالية والصحية الصعبة التي يمر بها.

ويعاني المسن «ربيع» البالغ من العمر 73 عاماً، من جلطة دماغية، تسببت له بشلل نصفي جعله مُقعداً ويصعب عليه التحرك إلا بمساعدة الآخرين. ويحتاج - بحسب مدينة الشيخ شخبوط الطبية في أبوظبي - إلى أدوية ومعدات طبية تبلغ كلفتها 11 ألفاً و333 درهماً، وكانت أسرته تناشد من يساعده على تكاليف العلاج الذي يحتاج إليه نظراً للظروف الصعبة التي تحول دون تدبير المبلغ المطلوب لتكاليف العلاج.

وأعربت ابنة المريض عن سعادتها وشكرها العميق للمتبرع ووقفته مع معاناة والدها في سداد كافة النفقات العلاجية له، مشيرة إلى أن سعادة والدها لا توصف، ورأت أن هذه الأمر يترجم سياسة الدولة في العمل الخيري.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى