accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 27 يونيو 2024

متبرّع يسدد كلفة الأجهزة السمعية لـ «حورية» و«عبدالله» بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن

متبرّع يسدد كلفة الأجهزة السمعية لـ «حورية» و«عبدالله» بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن

سدد متبرع 112 ألف درهماً لتوفير الأجهزة السمعية التي يحتاجها المريضان الشقيقان (حورية) و(عبدالله) من أصحاب الهمم، إذ نسق الخط الساخن لصحيفة الإمارات اليوم بين المتبرع ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي لتحويل مبلغ التبرع إلى حساب المركز المتخصص في المعدات الطبية.

وأفاد الأب أن ابنته (حورية) كانت تعاني فقدان السمع نهائياً منذ ولادتها، وأدخلها بعد مرور سنة من ولادتها إلى أحد المستشفيات في الدولة، وتمت معاينتها، وإجراء فحوص طبية لها، وتبيّن أنها فقدت سمعها نهائياً، وتم إجراء زراعة قوقعة لها، وشملت العملية التي خضعت لها تركيب جزأين للقوقعة، أحدهما داخلي متصل بالدماغ، والآخر خارجي. وبعد مرور ثماني سنوات من تركيب الجهاز تعطل الجزء الخارجي له، وتم تبديله مرة أخرى عن طريق فاعل خير، واستمر في العمل بشكل جيد، إلى أن تعطل مرة أخرى قبل أشهر، وتبيّن أن سعر الجهاز في أحد المراكز المتخصصة في المعدات الطبية يبلغ 100 ألف درهم، وهو مبلغ يفوق إمكاناتي المالية المتواضعة»، وأضاف أن ابنه (عبدالله) أصيب أخيراً بمشكلات صحية في السمع، وبعد معاينة الأطباء تبيّن أنه يعاني ضعفاً شديداً في السمع، ويحتاج إلى سماعات طبية من نوع خاصة، تبلغ كُلفتها 18 ألف درهم، مشيراً إلى أن شركة التأمين الصحي تكفلت بمبلغ 6000 درهم، ويجب عليه تسديد مبلغ 12 ألف درهم.

وأعرب الأب عن فرحته الكبيرة وامتنانه للمتبرع والمجتمع الإماراتي، مشيراً إلى أن هذا التبرع كان دعماً هاماً في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى