accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 24 يوليو 2024

متبرع يتكفل بسداد 25 ألف درهم لعلاج «إبراهيم» بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن

متبرع يتكفل بسداد 25 ألف درهم لعلاج «إبراهيم» بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن

سدد متبرع 25 ألف درهم لتغطية تكاليف علاج "إبراهيم" البالغ من العمر 73 عامًا، والذي ُيعاني من عدة أمراض مزمنة بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم والسكري وسيولة الدم ومشاكل في بطارية القلب، حيث نسقت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي مع "الخط الساخن" والمتبرع لنقل المبلغ إلى حساب إبراهيم في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي.

وعبر "إبراهيم" عن سعادته وامتنانه للمتبرع الذي وقف إلى جانبه في هذه الظروف الصعبة، حيث يقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 39 عامًا، وكان يعمل في القطاع الخاص براتب محدود، ويعاني من أمراض خطيرة تتطلب رعاية طبية دائمة، وبعدما انتهت صلاحية بطاقته الصحية، صار عاجزًا عن تحمل تكاليف العلاج والأدوية، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية وخطورة الموقف، خصوصًا مع مشاكله القلبية وسيولة الدم.

التبرع السخي يبرز التكافل الاجتماعي والإنساني في المجتمع الإماراتي، والذي يسعى دائمًا لدعم الحالات الإنسانية وتخفيف معاناة المحتاجين، مما يعكس الروح الخيرية والعطاء التي تميز به دولة الإمارات.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى