accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 10 يوليو 2024

متبرع يسدد 27 ألف درهم كلفة علاج «عرفات» بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن

متبرع يسدد 27 ألف درهم كلفة علاج «عرفات» بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن

تكفل متبرع بسداد 27 ألف درهم كلفة علاج المريض «عرفات» (أسيوي الجنسية)، - يعاني مشكلات في القلب وانسداداً في الشرايين - وذلك عبر التنسيق الذي قام به الخط الساخن لصحيفة الإمارات اليوم بين المتبرع ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي؛ لتحويل مبلغ التبرع لحساب المريض في مدينة الشيخ شخبوط الطبية في أبو ظبي.

وكانت «الإمارات اليوم» قد نشرت بتاريخ الثامن من الشهر الجاري قصة معاناة «عرفات» من مشاكل في القلب وانسداداً في الشرايين وتعرضه لجلطات متكررة جراء ذلك. ووفقاً لمدينة الشيخ شخبوط الطبية، فإن «عرفات» يحتاج إلى أدوية وعلاجات ومراجعات مستمرة في العيادات التخصصية لمدة 6 أشهر، وبتكلفة قدرها 27 ألف درهم. وبما أن حالة «عرفات» الصحية ستتضاعف بشكل أكبر في حال توقفه عن تلقي العلاج، قرر الطبيب المعالج البدء الفوري بالعلاج، علماً أن «عرفات» غير قادر على دفع مبلغ العلاج نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها، ودخله المحدود مقارنة بالمبلغ المطلوب للعلاج.

وأعرب «عرفات» عن سعادته وشكره العميق للمتبرع، ووقفته مع معاناته في ظل حاجته الماسة للعلاج، مضيفاً أن هذا التبرع ليس بغريب على شعب ومؤسسات إمارات الخير في دعم الحالات الإنسانية خصوصاً المرضية منها، والوقوف إلى جانب كل من يحتاج المساعدة.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى