accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 19 سبتمبر 2023

حضور 97 من الوظائف الدينية الدورة التدريبية الشرعية الثالثة

حضور 97 من الوظائف الدينية الدورة التدريبية الشرعية الثالثة

ضمن برنامج تأهيل وتدريب العاملين في المساجد، نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، قطاع شؤون المساجد، إدارة الخدمات الدينية في المساجد، الدورة العلمية الشرعية الثالثة للعاملين في المساجد، فئة الوظائف الدينية، في مسجد موظفي حكومة دبي بمنطقة القوز.

وأوضح الدكتور محمد سهيل المهيري، مدير إدارة الخدمات الدينية في المساجد بأن هذه الدورات العلمية الشرعية تأتي في إطار خطة الإدارة للربع الثالث من عام 2023 في منطقة بر دبي، وشارك فيها (97) من أصحاب الوظائف الدينية (مؤذن، وإمام ، وإمام وخطيب ) ولمدة ثلاثة أيام من 3 -5 سبتمبر الجاري، وتحت عنوان (شرح كتاب الإيمان من صحيح البخاري).

وأشار إلى أن الدورة تهدف إلى نشر وتأصيل العلوم الشرعية والفقهية، على ضوء الكتب والسنة، وفق منهج الوسطية، ورفع الكفاءات الوظيفية وصقل المواهب لهذه الفئة المختارة، لافتاً بأن الدورة العلمية اعتمدت على التحول الالكتروني في نشر المادة الشرعية والفقهية عبر التطبيقات الذكية.

وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات مشاركة للحضور، وشهادة تكريم للقائمين على إنجاح الدورة، كما تم تكريم المحاضر سعد الدين الشال، إمام وخطيب مسجد موظفي حكومة دبي بالقوز من قبل مدير إدارة الخدمات الدينية في المساجد.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى